تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث


تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تحظى لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب العالمي ، سواء مع إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. مع النمو السريع للألعاب المحمولة، يغتنم مطورو PUBG الفرص ويقدمون للاعبين إصدار PUBG mobile.
يمكن لللاعبين تحميل التحديث مباشرة من متجر Google Play. ويمكنهم أيضًا تحميل الإصدار المحدث بصيغة ملفات APK و OBB لنظام الاندرويد.

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 (تحديث آركين) PUBG Mobile: Arcane v1.7.0 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.05 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام بالتعاون مع شخصية سبايدر-مان في فيلم سبايدرمان نو واي هوم، وهو ببجي 1.7. ويسمى هذا التحديث تحديث آركين بمعنى كلمة غامض “Arcane”.

من الأخبار السارة في هذا التحديث كما ذكرنا روجه بعض الأوضاع القديمة في اللعبة، مثل وضع المترو رويال: إعادة تجميع الحلفاء، ووضع جبابرة المعركة الأخيرة، ووضع البقاء على قيد الحياة حتى مشرق الشمس، ووضع القوة الرونية ووضع العدوى، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما سوف يشهد رجوع أفضل الخرائط على اللعبة مثل خريطة فيكاندي وخريطة باي لود 2.0. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث ببجي اليوم PUBG Arcane APK الجديد.

مواصفات الهاتف لتحميل لعبة ببجي للموبايل

بداية يجب أن نلعب أن لعبة ببجي موبايل للاندرويد يتم لعبها أون لاين أي أنها بحاجة لشبكة إنترنت سواء كانت عن طريق شبكة واي فاي أو شبكة الهاتف المحمول، وبالطبع سرعة الإنترنت ستتحكم في أداء اللعبة كلما كانت شبكة الإنترنت قوية وذات وأداء عالٍ بالتالي فإن لعبة PUBG  أيضًا ستعمل بشكل أفضل ودون تقطيع، لكن أيضًا المواصفات التقنية الخاصة بنظام الأندرويد لها متطلبات وحد أدنى لكي يكون هاتفك مناسبًا للعبة ببجي، هنا سنعرض لكم الحد الأدنى من مواصفات الهاتف اللازمة لتشغيل لعبة ببجي:-

  • تنزيل لعبة ببجي كوريه أيضا من هنـا
    • نظام الأندرويد: نظام Android 5.1 فما أعلى.
    • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): بحد أدنى 2 جيجا.
    • مساحة التخزين الخالية: لا بد ألا تقل مساحة التخزين الفارغة بهاتفك عن 2 جيجا بايت أيضًا.

    اقرأ ايضا:

    عن الكاتب

    Mohammed

    كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.