تنزيل ببجي apk فقط للكمبيوتر 2022

تنزيل ببجي apk فقط للكمبيوتر 2022


تنزيل ببجي apk فقط للكمبيوتر 2022

تنزيل ببجي apk فقط للكمبيوتر

لعبة ببجي للكمبيوتر pubg pc

هي واحدة من العاب الكمبيوتر التي أحدثت ضجة كبيرة في الوطن العربي، فهي واحدة من العاب التصويب والمنافسة والقتال حيث أن فكرة اللعبة تقوم على البقاء يكون لآخر شخص  أو آخر فريق يستطيع البقاء ومن يخسر يغادر اللعبة  .

ويتم بدء دور  جديد وخاصة أن العديد من الأشخاص يتساءلون عنها وعن كيفية تحميلها، حيث أن لعبة ببجي متوفرة على العديد من أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس وأيضا على الاندرويد والايفون.

وهي من تطوير وإنتاج شركة PUBG Corporation وقد بدأت أول نسخة للعبة  في 20 ديسمبر عام2017 وكانت لنسخة الويندوز إلى أن انتقلت على الاكس بوكس، ومع بداية عام 2018 تم إصدار نسختين للعبة  واحدة للايفون وأخرى للاندرويد، وشكل اللعبة على الكمبيوتر لا يختلف كثيرا عن شكله على الهواتف فهي بنفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والراضي، والاختلاف يكون في شكل الجرافيك على الموبايل.

باعتبارها لعبة Battle Royale ، ستواجه الكثير من التحديات كما لم تفعلها من قبل. سيتم إسقاط جميع اللاعبين في منطقة مفتوحة غريبة حيث يتعين عليهم القتال ضد بعضهم البعض من أجل البقاء في نهاية المطاف. ستستمر ساحة المعركة بأكملها في الانكماش بمرور الوقت ، مما يضيف المزيد من الصعوبات والضغوط على اللعبة. يجب أن يكون لديك تركيز عالٍ بالإضافة إلى رأس ذكي حتى تتمكن من التعامل مع جميع الأخطار المحيطة بسهولة.

شكل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

لعبة PUBG MOBILE صممت بجرافيك عالي الوضوح, وصوت نقي وامكانية الدردشة مع الفريق الخاص بك, اللعبة تم تصميم اسلحة ومقذوفات عليك جمعها في اللعبة او اخذها ممن قتل في اللعبة, و للتجول داخل اللعبة تم توفير مخططات وخرائط لساحات القتال, حيث الاسرار الكثيرة والمخبأة وعليك استكشافها, اللعبة يتغير تضاريسها بإستمرار وبشكل يجعل منها أقرب للواقع وحقيقية, اللعبة دائمة التطور و تحديثات يومية, ومتابعات سيرفرات اللعبة, وحل مشاكل يومية لها.

لعبة ببجي وسبب الاهتمام الكبير بها

لعبة PUBG لها الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر الذين يريدون تحميلها وتنزيلها كاملة و مجانا من الانترنت لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب, واللعبة باختصار انتشرت على السوشيال ميديا مثل اليوتيوبالفيس بوك ومنصات أخرى مثل تويتش الشهيرة كمنصة ألعاب عالمية, ولان اللعبة اتت بفكرة جديدة لم تكن موجودة مسبقاً وهي فكرة Battleground أو البقاء للناجي الاخير, سواء كفرد أو مجموعة, اللعبة حصلت على شهرة واسعة حول العالم لهواتف الأندرويد والآيفون وهي لعبة الإثارة والحركة متعددة اللاعبين الاولى بهذا الانتشار الواسع.

المعلومات الكاملة عن ملف تحميل لعبة ببجي 2022 للكمبيوتر وللموبايل مجانا التحديث الاخير


اسم اللعبةPubg 2021 PC
الشركة المنتجةTencent Games
متوافقة معWindows, Android, IOS
حجم اللعبةبحسب نوع الرابط المستخدم
نسخة اللعبةاحدث واخر اصدار
إصدار اللعبة3 – يناير – 2022
لغة اللعبةالعديد من اللغات

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.