شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)


شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

ما هي جواهر فري فاير؟

تتيح لك هذه العملة القيمة شراء مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل المعروضة، مما يسمح لك بإظهار براعتك (أو المبلغ الذي أنفقته) أثناء المباريات.

يمكنك الحصول على ملابس خيالية وعناصر فردية من الملابس والمركبات والأسلحة والمزيد، بعضها يتوهج وأخرى تجعلك مميزا.

في حين يمكنك الحصول على ألماس Garena Free Fire مجانًا إلا أنه ليس سهلاً والمبلغ الذي تربحه غالبًا ما يكون أقل بكثير من مصادر أخرى مثل شرائه مباشرة.

كيف تحصل على جواهر فري فاير؟

الطريقة الرسمية هي من خلال شرائها سواء عبر المتجر الرسمي أو بعض متاجر الطرف الثالث التي تقدمها بتخفيضات وقيمة أقل أو توفر لك وسائل الدفع المتوفرة في الجزائر أو بلدك.

إن أسرع طريقة للحصول على الماس هي فقط شرائها مباشرة من متجر داخل اللعبة، يمكنك شراء ما يصل إلى 100 مقابل 0.99 دولار (0.99 جنيهًا إسترلينيًا) أو ما يصل إلى 5600 جوهرة مقابل 48.99 دولارًا (48.99 جنيهًا إسترلينيًا).

هناك أيضا طريقة للحصول على جواهر فري فاير، وهذا من خلال ترقية حسابك وهناك نوعان من العضوية توفر لك جواهر مجانية.

تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 1.99 دولارًا (1.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 420 جواهر، في حين تكلف العضوية الشهرية 7.99 دولارات (7.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 1900 جوهرة، يمكنك شراء كليهما مما يوفر لك شارة S-VIP، ومضاعفة الجواهر التي تملكها.

اسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير مجانا

الجواهر في لعبة فري فاير هو العملة المميزة حيث يتم استخدامها للشراء من المتجر، وتفعيل بطاقة النخبة، وشراء +الشخصيات، وتحديثها، أيضًا فتح مهاراتهم أيضا.

شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 free diamonds , و كيف تشحن المجوهرات بدون رقم هاتف و افضل رابط و موقع للحصول على الجواهر في لعبة غارينا فري فاير .

الكثير من لاعبي فري فاير يبحثون عن المواقع المضمونة شحن جواهر فري فاير مجانا . و ذلك لوجود الكثير من المواقع الكاذبة و التي تنصب على اللاعبين و تسرق كونتاتهم . او هي مجرد مواقع وهمية لا تعطي او تشحن لاي شخص الجواهر . و من خلاص تجريبنا لجميع المواقع فانا سوف نريكم مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 المضمونة 100% .

فري فاير ماكس
فري فاير ماكس

ما هي مواقع شحن جواهر فري فاير

عندما نتكلم عن مواقع شحن الجواهر للعبة غرينا فري فاير فاننا نقصد المواقع الحقيقية و المضمونة 100% . و نحن لا نتكلم عن المواقع التي تنصب على اللاعبين و تسرق الكونت الخاص بهم .

مواقع الشحن هي مواقع في الانترنت تقوم باعطاء لاعبي فري فاير جواهر مجانية مرة في كل مناسبة .و ذلك من خلال اتباع خطوات مهمة لضمان استلام الهدايا . وهي مواقع قانونية هدفها مساعدة اللاعبين و جعل لعبة فري فاير اقرب من خلال شحن الهدايا و الجواهر لكل كونت يستخدم هذه المواقع .

و عملية شحن الجواهر تتم عن طريق حصول هاته المواقع القانونية على معلومات ID الكونت الخاصة بلاعب ثم ارسال الهدايا . حتى يتمكن اللاعب من انفاقها في الحصول على السكنات و الرقصات و اتمام الكثير من المهام الاخرى .

هذه المواقع تقوم باعطاء الهدايا دوريا على حسب المناسبة . فتجد في راس السنة او في ذكرى انطلاق اللعبة كل سنة تجد عدد كبير من الجواهر توزع على اللاعبين . و في مناسبات اخرى قد لا يتحصل بعض اللاعبين على الجواهر و الهدايا لانها تكون قد تم توزيعها .

كيفية شحن الجواهر من المواقع مجانا 100%

طريقة شحن الجواهر طريقة سهلة للغاية و مضمونة 100% من المواقع القانونية لشحن الجواهر . كل ما عليك الا اتباع الخطوات التالية و سوف تصلك الكثير من الجواهر و الهدايا علو الكونت الخاص بكم .

  1. اولا عليك الدخول الى مواقع شحن الجواهر المضمونة التي سوف تجدها في الاسفل من خلال ضغط الرابط .
  2. يمكنك البحث عن اسماء المواقع في قوقل ايضا .
  3. عند الدخول الى الموقع سوف تجد مكمان مخصص بادخال معلومات ID الخاصة بالكونت الذي تستخدمه .
  4. قم بادخال المعلومات في المكان المخصص و تاكد من صحتها .
  5. اضغط على ارسال الهدايا او الجواهر بعد اكمال عملية كتابة ID .
  6. قم بفتح اللعبة للتاكد من استلام الجواهر .
  7. في حالة عدم استلام الجواهر قم باعادة العملية عدة مرات او يمكنك التغيير الى الموقع التالي .

مواقع شحن جواهر فري فاير 2021 مجربة و مضمونة 100%

المواقع التالية قمنا بزيارتها و التحقق من اشتغالها . و هي مواقع سهلة الاستعمال كل ماعليك الا اتباع الخطوات المذكورة في الاعلى .

المواقع عبارة عن محركات توزيع هدايا تم برمجتها من طرف مطورين و مبرمجين متخصصين في لعبة فري فاير .

اختر موقع من المواقع التالية و قم بالدخول اليه لاستلام الجواهر و الهدايا :

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا diamondfreefire

رابط شحن جواهر فري فاير مجانا عبر موقع diamondfreefire الذي يعطي الجواهر بشكل مجاني ، طريقة الحول على الجواهر من هذا الموقع سهلة للغاية :

ادخل الى الموقع من الرابط هنا diamondfreefire.com . ثم عليك عليك باختيار فري فاير و سوف تجد مكان ادخال معلوماتك واستلام الجواهر

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.