شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات


شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات

ما الجديد فى الموسم 16

أن شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 يجعلك مميزاً بين أصدقائك ، حيث ستحصل على أروع البدلات وسكنات الاسلحة والعربات ، طبعاً من يملك المال يمكن لة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 والتمتع بمميزات اللعبة ، أضافة الى حصولك على RP بشكل أسرع من الذين لم يشحنو حسابهم على لعبة ببجي موبايل ، لكن كيف شحن Pubg Uc بدون دفع الاموال.

حيث هنالك العديد من طرق شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 البعض منها مدفوع والبعض الآخر مجاني ، لكن كلها في النهاية تجعلك تشحن حسابك مهما كان نوع الطريقة ، سواء كانت مجانية أو متفوعة ، حيث أن الشدات هي عبارة عن عملة أفتراضية تستخدم داخل لعبة ببجي موبايل وهذة الشدات على الاعب الحصول عليها حتى يتمكن من شحن الشدات.

طرق شحن شدات لعبة ببجي موبايل المدفوعة والمجانية

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق الرصيد

قبل فترة ليست بالقصيرة أطلقت شركة ببجي موقع رسمي لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث أن هذا الموقع يدعم جميع الدول العربية وشركات الهاتف النقال ، فيمكن للاعبين الآن شحن شدات ببجي موبايل عن طريق الرصيد الموجود على خطوطهم الهاتفية.

ببجي

حيث أن أغلب المستخدمين لا يمتلكون بطاقات Google play لشحن شدات ببجي ، وكذلك غالبيتهم لا يمتلكون بطاقة مصرفية لشحن الشدات ، لذلك أطلقت الشركة المالكة للعبة ببجي موقعاً يشحن شدات ببجي عن طريق الايدي.

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق بطاقات Google play

هذة أحد الطرق المشهورة لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث يمكن شراء رصيد Google Play ومن ثم شحن شدات ببجي ، كذلك يمكن شراء رصيد كوكل بلاي عن طريق البطاقة المصرفية الماستر كارد أو الفيزا كارد.

حيث أنها من الطرق الشائعة لشحن شدات ببجي، لكن هذة الطريقة ليست مجانية وأنما بحاجة الى أموال ، أذا كنت تمتلك المال يمكن شراء بطاقات كوكل بلاي وشحن شدات ببجي لكن هذة الطريقة تحتاج الى تحويل متجر كوكل بلاي الى أمريكي

المميزات

تمنحك شدات ببجي العديد من المميزات، ومنها القدرة على اجتياز المراحل المختلفة داخل اللعبة وجمع الأسلحة، تساعد الشدات داخل لعبة ببجي للفوز والوصول للمراحل النهائية.

وعند تنفيذ جميع المهمات بنجاح، تحصل على العديد من النقاط داخل اللعبة والتي تمنحك جوائز مميزة ومتنوعة من بينها ثكنات أسلحة ومركبات وقنابل وأطقم ملابس وغيرها من الأشياء العديدة الخاصة باللعبة . طريقة شحن شدات ببجي مجانا توجد طريقة وحيدة للحصول على شدات ببجي مجانا بكل سهولة

دون الحاجة إلى استخدام طرق الدفع الإلكترونية مثل الفيزا، حيث تحتال بعض المواقع المزيفة باسم لعبة ببجي على اللاعبين للحصول على شدات لعبة ببجي المجانية . ولكن تبقى الطريقة الوحيدة المجانية التي تتيحها الشركة المطورة للعبة لشحن شدات ببجي مجانا هي عن طريق الإعلانات، كل ما عليك هو مشاهدة الإعلانات الموجودة داخل اللعبة والتي تعطيك شدات دون الحاجة إلى دفع الأموال شدات ببجي مجانا