طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا 2021


طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا 2021

 طريقة شحن رويال باس ببجي مجانا 2021

آلية شحن السيزون الجديد

في لعبة ببجي موبايل مجانا تتم من خلال تطبيق سحري جديد اسمه (Gift play) التطبيق متوفر في متجر (Google play) وحجمه 51 MB ويتطلب لتحميله على جهازك المحمول أن يكون الأندرويد 6.01 أو أعلي من ذلك، يعد هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة التي انتشرت في الشهر الماضي، والتي ارتفع عليها معدلات البحث، خاصة بعد نجاح الكثيرون في شحن الموسم الجديد من ببجي موبايل مجانا دون دفع رسوم أو أي أموال مالية.
قد يهمك أيضاً:

المطلوب منك لشحن ببجي موبايل مجانا هو أن تحصل من تطبيق gift play على الكوين، لذا عليك أولا أن تقوم بالدخول على القائمة الرئيسية للتطبيق ثم النزول أسفل التطبيق ستجد صورة إلي لعبة ببجي موضح بجوارها عدد الكوين المطلوب للحصول على 60 شدة، المميز في التطبيق أنه يمكن أيضاً الأشخاص من شحن لعبة فري فاير مجانا وشحن ببجي موبايل لايت.

الدخول مرة أخري إلي القائمة الرئيسية ثم الضغط على رموز البطاقات ستجد (PUBG MOBILE UC) اللي هما 660 uc يمكنكم الحصول عليهم في حاجة تجميع 15 ألف رقيقة، كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق من شحن بطاقات جوجل بلاي من خلال الحصول على الرقائق أو الكوين.

خطوات الحصول على الكوين والرقائق لشحن ببجي موبايل مجاني

الدخول على القائمة الرئيسية ستجد أيقونة مكتوب عليها اكسب النقود المعدنية اضغط عليها ثم اتبع النقاط التالية:

  • اختار العروض التي تمنحك عملات ذهبية والرقائق.
  • المهمة الأولي مهام الساحر، يمكنكم من خلال إنجاز مهام الساحر البسيطة الحصول على 100 ألف كوين.
  • المهمة الثانية عجلة الحظ، تستطيع منها الحصول علي رقائق التي منها تحصل شدات

كيفية الشحن نقل الشدات UC الي حسابك مجاناً

بعد أن تمكنت من الحصول على الكوين المطلوبة لشحن الموسم الجديد من لعبة ببجي أو جمع الرقائق الكافية قم بالدخول إلي المتجر في لعبة ببجي موبايل وتسجيل الأيدي الخاص بك وخلال 24 ساعة سيتم تحويل شدات ببجي مجانا إلي حسابك.

اقرأ ايضا: