كود حساسية ببجي ريدمي 9 Pubg Mobile Redmi

كود حساسية ببجي ريدمي 9 Pubg Mobile Redmi


كود حساسية ببجي ريدمي 9 Pubg Mobile Redmi

كود حساسية ببجي ريدمي 9

تعتبر لعبة PUBG من أفضل الألعاب Battle Royale، حيث حققت هذه اللعبة شعبية كبيرة في عالم الألعاب، وأصبح العديد من الناس يلعبونها، صغارا وكبارا، كما تقدم لك هذه اللعبة الكثير من الجوائز والعناصر، التي يمكنك الحصول عليها، عبر كود الاسترداد، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال قائمة لمجموعة من الأكواد PUBG الجديدة، يمكنكم متابعة موقعنا معلومة للتتوصلو بتحديث هذه الصفحة كل شهر.

PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

عبر استخدام كود الاسترداد، يمكنكم الحصول على مجموعةمن الجوائز، مثل: أسلحة وجلود PUBG، والسكنات، والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة.
يمكنكم من خلال كود الاستراد PUBG Mobile الحصول أيضا، على عناصر نادرة، لكن يجب عليك استبداله بسرعة، حيث لا يمكنك استخدام جميع رموز استرداد PUBGM الأخيرة، حيث تنتهي صلاحية استخدامها، لهذا أسرع في استخداها.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية.

الخطوات

كود حساسية ببجي ريدمي 9

شروط وأحكام رمز استرداد PUBG

يجب عليك الإنتباه جيدا لمجموعة من الشروط، التي سنقدمها لكم في الأسفل، قبل استبدال كود PUBG Mobile الأحدث، بعناصر الهدايا والسكنات والجلود والأسلحة وغيرها من الهدايا، هذه الشروط هي كالتالي:

  • كل كود استرداد له مدة معينة للاستخدام
  • يمكنك استبدال كود الاسترداد على موقع PUBG Mobile الرسمي فقط
  • لا يمكن تداول رموز الاستبدال أو استبدالها بالمال
  • هناك مرة واحد فقط لكل حساب لستخدام كود الاسترداد
  • يشمل كود الاسترداد على منطقة معينة فقط وليس على باقي المناطق الأخرى

شرح طريقة استخدام كود بيجي للحصول على جوائز مجانية

هناك مجموعة من اللاعبين على ببجي يحصلون على اكواد ببجي لكن لا يعلمون الطريقة الصحيحة لاستخدام والحصول على جوائز ببجي مجانا، لهذا أحببناه في هذه المقال أن نقدم لكم مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لاسترداد الكود على الموقع الرسمي الخاص ببجي لاستبدال الأكواد، وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف على الخطوات في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

اولا يجب عليكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص باسترداد رموز واكواد ببجي موبايل

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل والتي من خلالها يجب ادخال جميع المعلومات المطلوبة منك على شكل التالي:

  • في خانة “Character ID”: قم بكتابة معرف اللاعب أو ما يسمى بالٱي دي ID الخاص بك على لعبة ببجي والذي يمكنك جلبه من ملفك الشخصي باللعبة.
  • ‌في خانة “Redeem Code”: قم بكتابة كود أو رمز الاسترداد الذي حصلت عليه.
  • ‌في خانة “VerificationCode”: قم بكتابة الكود الذي يظهر معكم في الخانة البيضاء لتأكيد أن لست روبوت.

الخطوة رقم 3:

بعد ملئ المعلومات السابقة كل ما تبقى عليك فعله هو الضغط على زر “Redeem” كما هو موضح في الصورة التي توجد في الأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة التي شرحناها لكم، يمكنكم استبدال الاكواد التي حصلتم عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص ببجي لاستبدال الاكواد.

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.