شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات


شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 بالخطوات

أن شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 يجعلك مميزاً بين أصدقائك ، حيث ستحصل على أروع البدلات وسكنات الاسلحة والعربات ، طبعاً من يملك المال يمكن لة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 والتمتع بمميزات اللعبة ، أضافة الى حصولك على RP بشكل أسرع من الذين لم يشحنو حسابهم على لعبة ببجي موبايل ، لكن كيف شحن Pubg Uc بدون دفع الاموال.

حيث هنالك العديد من طرق شحن شدات ببجي مجانا الموسم 16 البعض منها مدفوع والبعض الآخر مجاني ، لكن كلها في النهاية تجعلك تشحن حسابك مهما كان نوع الطريقة ، سواء كانت مجانية أو متفوعة ، حيث أن الشدات هي عبارة عن عملة أفتراضية تستخدم داخل لعبة ببجي موبايل وهذة الشدات على الاعب الحصول عليها حتى يتمكن من شحن الشدات.

طرق شحن شدات لعبة ببجي موبايل المدفوعة والمجانية

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق الرصيد

قبل فترة ليست بالقصيرة أطلقت شركة ببجي موقع رسمي لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث أن هذا الموقع يدعم جميع الدول العربية وشركات الهاتف النقال ، فيمكن للاعبين الآن شحن شدات ببجي موبايل عن طريق الرصيد الموجود على خطوطهم الهاتفية ، حيث أن أغلب المستخدمين لا يمتلكون بطاقات Google play لشحن شدات ببجي ، وكذلك غالبيتهم لا يمتلكون بطاقة مصرفية لشحن الشدات ، لذلك أطلقت الشركة المالكة للعبة ببجي موقعاً يشحن شدات ببجي عن طريق الايدي.

شحن شدات ببجي الموسم 16 عن طريق بطاقات Google play

هذة أحد الطرق المشهورة لشحن شدات ببجي الموسم 16 ، حيث يمكن شراء رصيد Google Play ومن ثم شحن شدات ببجي ، كذلك يمكن شراء رصيد كوكل بلاي عن طريق البطاقة المصرفية الماستر كارد أو الفيزا كارد ، حيث أنها من الطرق الشائعة لشحن شدات ببجي، لكن هذة الطريقة ليست مجانية وأنما بحاجة الى أموال ، أذا كنت تمتلك المال يمكن شراء بطاقات كوكل بلاي وشحن شدات ببجي لكن هذة الطريقة تحتاج الى تحويل متجر كوكل بلاي الى أمريكي.

كيفية شحن شدات ببجي من خلال التطبيق الرسمي الرائع الذي يقدم لك الشدات UC عبر مجموعة بسيطة من النقاط، ليس هذا فقط بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق أيضاً شحن فري فاير مجاناً، كل ما عليك هو أن تقوم بعمل ثلاث مراحل بسيط كالتالي:قد يهمك أيضاً:

  1. المرحلة الأولي: هي تحميل برنامج ezcash من جوجل بلاي أو من ابل ستور مجاناً، بعد أتمام عملية تحميل التطبيق ستجد أنه تم إضافة مجموعة من النقاط في رصيدك.
  2. المرحلة الثانية: هي تسجيل الدخول في التطبيق بعدها ستجد أيضاً إضافة نقاط أخري إلي حسابك.
  3. المرحلة الثالثة: مشاهدة الفيديوهات القصيرة وتجميع اكبر عدد من النقاط من خلال هذه التطبيقات.

خطوات شحن لعبة ببجي موبايل مجانا

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا PUBG MOBILE في 3 خطوات
خطوات شحن لعبة ببجي موبايل مجانا باسهل الطرق

أصبح بإمكانك الآن شحن ببجي السيزون الجديد بكل سهولة من خلال تطبيق ezcash عن طريق خطوات بسيطة من النقاط، حيث يتيح لك التطبيق كل يوم 60 شدة UC عن طريق تجميع 1800 نقطة، كما يمكنك شحن السيزون كامل بتجميع 13 ألف نقطة لتحصل على 600 شدة، تتم آلية تجميع النقاط كالتالي:

  • تجميع النقاط من خلال الاستبيانات، فمن بين هذه الاستبيانات إمكانية حصولك علي 706 نقطة مقابل الرد على الاستبيان الموجود في الصف الثاني، فهناك العديد من الاستبيانات التي تقدم آلاف النقاط.
  • التسجيل في البرامج الصغيرة داخل تطبيق ezcash مع كل تسجيل يمكنك تجميع نقاط كثيرة.
  • مشاهدة الفيديوهات مع كل فيديو تقوم بمشاهدته تحصل على نقطة.
  • لعب الألعاب داخل التطبيق، مع تخطي عدة مستويات تتمكن من حصولك إلي نقاط كثيرة.

اقرأ ايضا: