“Link” تحميل ببجي صينيه Apk أخر اصدار Game for peace  2021 تنزيل النسخة الصينيه 1.16.13 مع تثبيت مجانا

“Link” تحميل ببجي صينيه Apk أخر اصدار Game for peace 2021 تنزيل النسخة الصينيه 1.16.13 مع تثبيت مجانا


“Link” تحميل ببجي صينيه Apk أخر اصدار Game for peace 2021 تنزيل النسخة الصينيه 1.16.13 مع تثبيت مجانا

ببجي صينيه Apk أخر اصدار Game for peace 2021 تنزيل النسخة الصينيه 1.16.13 مع تثبيت مجانا ببجي صينيه نقدم لكم تحميل ببجي الصينية, تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر,تحميل ببجي الصينية للايفون,تنزيل ببجي,تحميل ببجي ستيم ,ببجي ستيم,تحميل ببجي تايوان,ببجي لايت,كيفية تنزيل ببجي الكورية.

ببجي الصينية

تنزيل لعبة PUBG Mobile Chinese ببجى الصينية مهكرة للاندرويد | موقع ...

تحميل ببجي الصينية, تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر,تحميل ببجي الصينية للايفون,تنزيل ببجي,تحميل ببجي ستيم,ببجي ستيم,تحميل ببجي تايوان,ببجي لايت,كيفية تنزيل ببجي الكورية

تحميل ببجي الصينية, تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese أحدث نسخة يناير 2020|| تنزيل النسخة الصينية download تثبيت مُباشر.

الأسمGame for Peace 和平精英
النسخة1.16.13
تحديث10 نوفمبر 2021
الحجم1.92 جيجابايت
المطورTencent
إسم الحِزمة com.tencent.tmgp.pubgmhd

ننشر رابط وطريقة تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese للهواتف ذات نظام التشغيل (أندرويد، أيفون) للحصول على أحدث إصدار من ببجي النسخة الصينية PUBG Chinese، بالإضافة إلى رابط تحميل ببجي النسخة الصينية نسخة لايت سبيد، ويجب العلم أنه يجب بدايةً لتشغيل لعبة ببجي موبايل الصينية أن تقوم بتنزيل برنامج QQ ثم فتح حساباً على البرنامج وتسجيل الدخول للبرنامج.

PUBG Mobile Chinese

لعبة PUBG MOBILE النسخة الصينية هي لعبة بقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قادرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!

في لعبة ببجي الصينية pubg Chinese تلعب الأسلحة المختلفة الموجودة في ساحات المعارك دور البطولة في المعركة من أجل تجربة المعارك المختلفة. أصبح الفائز الأخير في ساحات المعارك مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمواد!

مميزات ببجي صينيه

طقس جديد – خريطة الجزيرة – Allenge ، خريطة الصحراء – Miramar ، طقس ديناميكي عشوائي جديد – غائم ، في الأيام الغائمة والممطرة والضبابية سوف تتغير بالتناوب وبشكل ديناميكي.

الأسلحة النارية الجديدة: بندقية MK47 – استخدام عيار 7.62mm عيار.

الملحقات الجديدة: الليزر – قبضة السلاح الناري.

لرقصات والسكنات مجانا.

حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.

مركبات مختلفة وجديدة.

تحميل ببجي النسخة الصينيه PUBG Mobile للأيفون.

ببجي صينيه

تجد انه في ببجي صينيه قد تم تصميم لعبة ببجي موبايل PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS للهواتف بشكل حصري، حيث يمكنك اللعب بواسطة الهاتف الجوال مجاناً من أي مكان في العالم، وتعد لعبة ببجي PUBG Mobile من أشهر الألعاب في العالم، حيث لاقت ترحيباً كبيراً من جانب فئة كبيرة من الأشخاص في دول العالم أجمع، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم التعرف على طريقة تغيير الاسم في ببجي موبايل بطريقة مجانية من خلال بطاقة إعادة التسمية، كما يمكنكم تحميل ببجي موبايل لايت النسخة المخففة للاستمتاع باللعبة على الهواتف ذات الذاكرة الداخلية الضئيلة، كما يمكنكم من خلال المقال تحميل ببجي الصينية أحدث إصدار.

طريقة تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese

  • رابط تنزيل ببجي الصينية (taptap.com).
  • بعد تنزيل اللعبة ستواجه صعوبة في التسجيل لعدم وجود برنامج QQ.
  • الدخول إلى جوجل بلاي ثم كتابة اسم برنامج (QQ)، ثم الضغط على “تثبيت”.
  • تسجيل الدخول إلى البرنامج، وللتعرف على طريقة التسجيل، يمكنكم ذلك من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

ببجي صينيه لعبة ببجي موبايل PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS هي لعبة تم تخصيصها وتصميمها للجولات، فهي لعبة قتال وبقاء على قيد الحياة، وقد تم إنتاجها من جانب شركة Tencent Games، وتوفر اللعبة إمكانية خوض تجربة اللعب الكلاسيكي من خلال النسخة الأصلية من ببجي موبايل، حيث يتم الهبوط في ساحة القتال مع مئات اللاعبين الآخرين، والهدف هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وتوفر ببجي مسارات الأسلحة وضوابط التحكم الفائقة والواقعية، كما تتيح خرائط للتعرف على أماكن اللعب ومباني تُحاكي الحياة الواقعية، ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد.

وتقدم لعبة ببجي موبايل الصينية أجواءً عنيفةً وتنافسيةً بين اللاعبين، حيث يمكنك الدخول بالمظلة والتأهب لمنافسة الآخرين، ويجب عليك الصمود خلال المعارك من أجل النجاة والبقاء حياً حتى نهاية المعركة، ويعتبر أخر اللاعبين بقاءً وصموداً هو اللاعب الفائز، ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese للاستمتاع بمحتوى اللعبة المقدم للاعبين، حيث يمكنكم الآن تحميل لعبة ببجي موبايل الصينية للهواتف الجوالة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكذلك للهواتف بنظام التشغيل iOS.

ويتم تنزيل ببجي موبايل بشكل مجاني لكافة اللاعبين، ويتم تطوير وتحديث ببجي موبايل بشكل مستمر لخلق نوعاً من التشويق والإثارة، حيث يتم تحديثها شهرياً لتوفير ميزات لعب جديدة وأوضاع حديثة تختلف عن السابق، وتنوه اللعبة دائماً على ضرورة المحافظة على بيئة اللعب النظيف وعدم الغش، فهي جادة في مكافحة الغش لخلق بيئة نزيهة ومتوازنة، وقد حصلت لعبة ببجي موبايل في العام الماضي 2018م على جائزة Golden Joystick كأفضل لعبة، ومن يرغب في التعرف على طريقة تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese أو خطوات تنزيل ببجي الصينية يمكنه ذلك من خلال التالي:

الخطوات

طريقة تنزيل ببجي الصينية PUBG Chinese

يتم تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية ومن ثم البدء في اللعب من خلال تنزيل اللعبة أولاً، ثم تنزيل برنامج QQ وتسجيل الدخول للبرنامج لفتح الحساب، ويمكنكم التعرف على الخطوات من خلال التالي:

  1. رابط تنزيل ببجي الصينية (taptap.com).
  2. بعد تنزيل اللعبة ستواجه صعوبة في التسجيل لعدم وجود برنامج QQ.
  3. الدخول إلى جوجل بلاي ثم كتابة اسم برنامج (QQ)، ثم الضغط على “تثبيت”.
  4. تسجيل الدخول إلى البرنامج، وللتعرف على طريقة التسجيل، يمكنكم ذلك من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

تحميل ببجي الصينية, تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر,تحميل ببجي الصينية للايفون,تنزيل ببجي,تحميل ببجي ستيم,ببجي ستيم,تحميل ببجي تايوان,ببجي لايت,كيفية تنزيل ببجي صينيه.

اقرأ أيضا: