’’Link’’ موقع chop 2 game || طرق شحن وتهكير جواهر freefire

’’Link’’ موقع chop 2 game || طرق شحن وتهكير جواهر freefire


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

’’Link’’ موقع chop 2 game || طرق شحن وتهكير جواهر freefire

chop 2 game,shop 2 game.com free fire,Chop 2,Chop to game,Https shop2game com app 100067 idlogin,Shop Garena,Shop2game مجانا,Chop Garena,CHOP 2 GAME ORANGE علي كلام نيوز.

قم بشحن جواهر فري فاير مجانا اشحـن آلاف جواهر فري فاير مجانا الآن، تهكير جواهر فري فاير مجانا بدون باند او ڭليتش باسهل طريقة لشحن إليت باس في فري فاير الكثير يبحثون عن طريقة لشحن جواهر فري فاير مجانا ولكن لا يجدون ما يبحثون عنه واليوم هدا الموقع يقدم لكم طريقة شحن فري فاير مجانا على جهازك.

shop 2 game.com free fire

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجاناوالطريقة مضمونة %100، جهز هاتفك او لابتوب و تابع الخطوات الموضحة اسفله، خلال دقائق ستشحن الاف الجواهر فري فاير.

ولشحن جواهر فري فير بواسطة الأيدي ID يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة توجه إلى هذا الموقع اضغط هنا 
  2. إضغط على Garena 
  3. إضغط على registre a new acounte
  4. قم بملء معلوماتك، اسم المستخدم، وايميلك وكلمة السر ودولتك … ثم إضغط على registre now 
  5. سيتم تسجيل حسابك، الأن إضغط على LOgin now وسيتم تسجيل الدخول الى حسابك الذي أنشأت.
  6. إختر طريقة الشحن الذي تريد من الخيارات المتوفرة في الموقع
  7. الأن بعد الشحن توجه إلى هذا الموقع إضغط هنا 
  8. أنقر على Player ID ثم أدخل رقم الأيدي للحساب الذي تريد شحن له الجواهر بفري فاير
  9. ستفتح مع نافذة إضغط على garena shell ثم سجل دخولك الى الحساب بالمعلومات التي سجلت قبل
  10. الأن اختر عدد الجواهر الذي تريد بحسب عدد نقاط shell.
  11.  ستتوصل بكود على هاتفك به كود التحقق ادخل بالموقع، وسيتم شحن جواهر بالحساب الذي ادخلت ID الخاص به لفري فاير.

موقع oonoo فري فاير

يعتبر موقع oonoo، أحد أشهر المواقع، لشحن جواهر فري فاير free fire، حيث يعتمد عليه، الكثير من اللاعبين، حتى لاعبين ببجي موبايل، وذلك لتقديمه مجموعة من العروض الرائعة، ولمصداقيه أصبح مصدر اهتمام الجميع، حيث يمكنك شحن حسابك، فور القيام بالمهام التي يطلبها منك، موقع oonoo، ومن بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، تحميل التطبيقات والألعاب، وتجربتها على هاتفك لمدة معينة.

عند إتمام هذه المهام، يمكنك الحصول على مجموعة من النقاط، التي يمكن استبدالها، بجواهر فري فاير، كما يمكنك الحصول، على نقط إضافية، من خلال دعوة أصدقائك، للتسجيل في هذا الموقع، هكذا ستشحن حسابك بالمجان، على فري فاير.

موقع lazada free fire

من بين المواقع الموثوقة أيضا في هذه القائمة، موقع Lazada.co.id، يمكن الحصول على جواهر مجانا عالية الجودة ( FF ). كما يمكنك شراء ماسة FF من خلال موقع، عبر كتابة كلمة Free Fire، في خانة البحث، لتظهر لك العديد من الخيارات، الخاصة بحزم الماس، التي يمكن اقتنائها بكل بساطة، وحسب الجواهر التي ترغب في شرائها، سيختلف السعر، بدءا من Rp دولار إلى 50 دولار.

طريقة شراء قسيمة في موقع Lazada، هي عبر إرسال معرف Free Fire عبر الدردشة إلى البائع، وبعد نجاح عملية الدفع، ستستلم الماس التي قمت بشرائها، في أقل من عشرة دقائق في ساعات العمل، أما خلال خارج ساعات العمل يتم الاستلام في ساعة واحدة، كما لا يمكن استرداد قيمة القسائم التي تم شرائها لأي سبب كان، لهذا يجب أن تكون حذرا للغاية قبل عملية الشراء.