’’هنا’’ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 Free fire PC محاكي جيم لوب

’’هنا’’ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 Free fire PC محاكي جيم لوب


’’هنا’’ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 Free fire PC محاكي جيم لوب

نقدم لكم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 – تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة رام 1,تحميل لعبة فري فاير Free Fire على الكمبيوتر بدون محاكي وتشغيلها على رام 1 جيجا فقط بدون,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز xp,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2020,تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي Tencent,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر محاكي

تنزيل فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7

عن اللعبة

هكر فري فاير

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة رام 1,تحميل لعبة فري فاير Free Fire على الكمبيوتر بدون محاكي وتشغيلها على رام 1 جيجا فقط بدون,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز xp,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر 2020,تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي Tencent,تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر محاكي:

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7 حيث فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب.

متطلبات تشغيل فري فاير Free Fire PC

  • نظام التشغيل ويندوز أكس بي ويفضل ويندوز 7 علي الأقل
  • معالج Intel / AMD ثنائي النواة
  • 2 جيجابايت HDD (مساحة حرة)
  • 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي

Free Fire – Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

الضوابط في Free Fire – Battlegrounds بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

ويجب تشغيل محاكي جيم لوب GameLoop لتشغيل لعبة فري فاير

لا يتطلب برنامج GameLoop Emulator كمبيوتر ذو مواصفات عالية ليعمل، فهو يعمل على المواصفات المتوسطة لأجهزة الكمبيوتر، وسنوضح الآن أقل المتطلبات لتشغيل برنامج GameLoop:

المعالجDual-core from Intel or AMD at 1.8 GHz
كرت الشاشةNVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600
الذاكرة العشوائية RAMعلى الأقل 3 جيجابايت
مساحة التخزينعلى الأقل 1.5 جيجابايت
نظام التشغيلWindows 7 أو أعلى
DirectXVersion 9.0c

طريقة تحميل وتثبيت برنامج GameLoop للكمبيوتر

يمكنك تحميل برنامج Game loop والذي يعتبر أفضل محاكي لعبة PUBG على الكمبيوتر بسهولة، حيث قمنا في موقع داونزن بتوفير النسخة الرسمية للبرنامج وبإصداره الأخير، قم بتحميل ملف البرنامج من صفحة التحميل ثم اتبع الخطوات التالية:

اولا قم بتشغيل ملف برنامج حيم لوب الذي قمت بتحميله للكمبيوتر.

GameLoop 1.0.0.1 من أجل Windows - تنزيل

لتحميل محاكي جيم لوب من هنـــــــا

الخطوة التالية لكي تستطيع تغيير موقع مجلد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر اضغط على زر Customise ثم حدد المجلد المطلوب، حيث يتم حفظ البرنامج في مجلد افتراضي باسم TxGameAssistant.

  • ثم قم بالضغط على زر Install ليتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.
  • بعدها تفعيل إضافة ايقونة للبرنامج في سطح المكتب Add Icon ثم ابدأ تشغيل البرنامج ٍ Start.
  • بعدها يمكنك تشغيل برنامج GameLoop في أي وقت من الأيقونة الخاصة به في سطح المكتب.

تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7

تنزيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر وندوز من هنــــــــــــــــــــــــا

……………………

اقرأ أيضا: