العاب تشبه فري فاير للكمبيوتر والموبايل 2022

العاب تشبه فري فاير للكمبيوتر والموبايل 2022


العاب تشبه فري فاير للكمبيوتر والموبايل 2022

العاب تشبه فري فاير للكمبيوتر والموبايل 2022

اصبحت العاب الاندرويد تحتل الصدارة من حيث اقبال الناس عليها خاصة العاب باتل رويال battle royale كلعبة ببجي موبايلpubg mobile  و فري فاير free fire, و في هذا الموضوع سوف نتطرق الى لعبة اخري من العاب الاندرويد باتل رويال و هي من الالعاب التي تشبه فري فاير و تشبه قليلا بوبجي موبايل و فورتنايت Fortnite .

ما هي هذه اللعبة و ما مميزاتها

فري فاير ماكس

اسم اللعبة التي تشبه لعبة فري فاير free fire هو Cyber Hunter و هي لعبة مطورة من قبل شركة NetEase و هي في الاصدار v0.100.263 حاليا حجم اللعبة هو  Go 2.08  يمكنك تنصيبها عبر الهاتف من خلال google play , App Store او للكمبيوتر عبر محاكيgameloop و يوجد نسخة اخرى للحاسوب بدون محاكي.

بعد تنصيب اللعبة تقوم بالذهاب اولا الى user ثم تقوم بالضغط على bind account لتسجيل الدخول بالفيسبوك او التويتر و غيرها لعدم خسارة تقدمك في اللعبة 

عند الضغط على server تجد هناك 3 سرفرات تقوم باختيار السرفر الاسرع بالنسبة لك

من مميزات اللعبة انه يمكنك تشكيل شخصية الاعب الخاص بك كما تشاء عن طريق تغيير جميع ملامح الوجه من اعين و انف و شعر الى اخره و هذه الميزة تجعل الشخصية الخاصة بك في لعبة Cyber Hunter خاصة بك فقط و مميزة

لعبة Cyber Hunter تشبه قليلا لعبة فورتنايت Fortnite فانت لن تقضي وقتك في بناء هياكل ضخمة او ضرب الاشجار و الارضية و كل شئ لجمع الموارد للبناء ففي لعبة Cyber Hunter يوجد مورد واحد فقط و هو Quantum Energy طاقة كونتم تجده في كل مكان في الخريطة تستخدمه لبناء كل شئ و استعمال الميزات الخاصة بالشخصية التي تلعب بها كالطيران و بناء حائط و غيرها , يمكنك ايضا تسلق اي مبنى في الخريطة .

يكمنك ايضا استعمال القليدر كلعبة فورت نيت للنزول من المرتفعات

يوجد في اللعبة العديد من السيارات المصممة بشكل انيق مع جرافيك رائع التى يمكنك قيادتها للوصول للدروب اولا او للوصول للمساحة الامنة في اسرع وقت .

هذه بعض الالعاب التي تشبه فري فاير و ببجي موبايل 2019 :

  . لعبة Rules of Survival 

. لعبة Hopeless Land: Fight for Survival 
. لعبة Ride Out Heroes

في نهاية المقال اجد ان لعبة Cyber Hunter فريدة من نوعها في عالم العاب باتل الرويل  Royale Battle و تقدم اضافة من حيث كل الخصائص التي تتوفر عليها و لا يوجد بها هاكات ? , ارجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم القاكم في شرح اخر.

اقرأ ايضا: