تنزيل لعبة تشبه فري فاير بدون نت بحجم صغير

تنزيل لعبة تشبه فري فاير بدون نت بحجم صغير


تنزيل لعبة تشبه فري فاير بدون نت بحجم صغير

تنزيل لعبة تشبه فري فاير بدون نت بحجم صغير

1. لعبة بابجي PUBG

لعبة بابجي من أفضل ألعاب الفيديو القتالية وPUBG, هي اختصار ل Player Unkown’s Battlegrounds. وقد صدرت في 2017 في السنة التي صدرت فيها فري فاير. غير أن أول اصدار لها كان يشتغل في أجهزة الكمبيوتر فقط  ثم  في سنة 2018 صدرت بابجي موبايل فأصبحت تشتغل في الهواتف.

فكرة اللعبة هي البقاء للأقوى، حيث يكون هناك 100 لاعب في طائرة على عكس فري فاير 50 شخص فقط. ثم يقفز كل لاعب في المكان الذي يريده, وهنا يبدأ كل لاعب في البحث عن أفصل الأسلحة والمعدات الطبية والحقائب داخل المباني والمنازل.

ثم تبدأ مرحلة البحث عن الأعداء لقتلهم. كما يحاول كل لاعب في نفس الوقت أن يبقى الناجي الأخير ويفوز المباراة. أفضل 10 العاب اونلاين واوفلاين.

لعبة ببجي تشبه لعبة فري فاير, من حيث الفكرة وكل شيء تقريبا. باستثناء الرسومات والجرافيكس وتحركات اللاعبين. فإذا كنت تملك هاتف بمواصفات عالية أو متوسطة أنصحك بتجربة ببجي موبايل.

2. لعبة call of duty mobile

كال أوف ديوتي لعبة  الأكشن والقتال الرائعة, وهي تعتبر ضمن أفضل الألعاب التابعة لشركة غارينا، واختصارها cod mobile. وهي امتداد لمجموعة ألعاب  كول أوف ديوتي التي بدأت منذ سنة 2003.

وتصنف ضمن ألعاب الباتل رويال التصويب من منظور الشخص الثالث,  أي أن اللاعب لا يرى الشخصية التي يلعب بها كاملة بل يرى فقط يد الشخصية والسلاح الذي تحمله.

لعبة call of duty mobile, هي لعبة تشبه فري فاير وببجي في بعض الأنماط مثل كلاش  سكواد في فري فاير. فيوجد في لعبة COD وضع 5 ضد 5.  

بالإضافة إلى مجموعة من الأطوار الجميلة والممتعة مثل طور متعدد اللاعبين, وطور الزومبي، وطور الرويال باتل وهو أهم طور في كال أو ديوتي مثل وضع الرانكد في فري فاير.

رابط تحميل لعبة call of duty mobile.

3. لعبة Fortnite

فورت نايت – Fortnite, هي أيضا لعبة عالمية غنية عن التعريف تشبه لعبة فري فاير. بكونها من ألعاب الفيديو القتالية والتي تعتمد أيضا على قانون البقاء للأقوى، وهي لعبة رائعة وجميلة تتميز بغرافيك  ورسومات عالية الجودة قريبة من الواقع, مما يعني أنك تحتاج إلى حاسوب أو هاتف ذكي بمواصفات وقدرات عالية كي تشتغل معك.

وهذا يمكن أن يعتبر كأحد عيوب لعبة فورت نايت إذ لا يمكنك تشغيلها في الهواتف الضعيفة والمتوسطة، بل ينطبق الأمر كذلك على أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ ايضا: