تنزيل محاكي فري فاير Game loop


تنزيل محاكي فري فاير Game loop

تنزيل محاكي فري فاير Game loop

جيم لوب Game Loop اصبح المحاكي الاول لتشغيل اشهر العاب الموبايل علي الكمبيوتر مثل ببجي وفري فاير وغيرها وهذا بفضل الامكانيات والخصائص التي يوفرها مثل تشغيل الالعاب بعدد اطارات FPS عالي يصل الي 90 فريم/الثانية وأداء مستقر .

وقد قام ملايين المستخدمين بتحميل برنامج Game Loop لتشغيل ببجي موبايل للكمبيوتر بما انه المحاكي الرسمي للعبة بجانب العديد من الالعاب مثل Call Of Duty وغيرها ، لذلك في هذا الدليل نستعرض كيفية تحميل محاكي Game Loop بعد التحديث الجديد 2022 وتشغيله وضبط الاعدادات لتشغيل الالعاب بدون تقطيع .

حول محاكي جيم لوب Game Loop للكمبيوتر

يعتبر محاكي جيم لوب من البرامج المميزة التي تتيح لك تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر واستخدام الماوس والكيبورد للتحكم في اللعبة ، فيعمل المحاكي علي محاكاة جميع امكانيات التطبيقات علي الهاتف وجعلها متناسقة علي شاشة الكمبيوتر مع ضبط الاعدادات لتكون مناسبة لأزرار الكمبيوتر ، ونقوم تحميل محاكي Game Loop لتشغيل الالعاب الشهيرة مثل Pubg و فري فاير للكمبيوتر والعاب كرة القدم او اي لعبة اخري 

أصبح الأن بالإمكان أن تلعب لعبة فري فاير الموجودة على الموبايل ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهما كانت امكانياته. وذلك من خلال محاكيات الاندرويد التي توجد بكثرة، والتي توفر لنا تمثيلا سهلا وواضحا لنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. ولا يوجد أفضل من محاكي شركة تينسنت (جيم لوب). والأن يمكنك تحميل فري فاير للكمبيوتر محاكي gameloop والاستمتاع بواحدة من أقوى العاب الرويال باتل التي تنافس فيها على البقاء على قيد الحياة إلى أخر الجولة.

ما هو محاكي جيم لوب الجديد لتشغيل التطبيقات للكمبيوتر؟

  • يعتبر محاكي جيم لوب من الأدوات الرائعة التي تساعد على تشغيل الألعاب على  جهاز الكومبيوتر، فمهمته الأساسية تكمن في العمل كمحاكي لأجهزة الأندرويد والألعاب التي تعمل على هذا النظام كلعبة بابجي وفري فاير أو الألعاب التي يتضمنها أكثر من لاعب.
  • على الرغم من ظهور أكثر من محاكي مثل Bluestacks وnox player  ولكن لا يزال محاكي جيم لوب الأفضل من بينهم حيث أنه يعمل على تشغيل الألعاب الضخمة فلو كنت من محبي تلك الألعاب فبالطبع جيم لوب الخيار الأفضل لك.
  • لا يختلف محاكي Tencent GameLoop عن محاكي Tencent Gaming Buddy حيث أن الأثنان واحد  ولكن تم تجديده ومنحه أسمه الجديد وعلى الرغم من تغيير أسمه ولكن هدفه لم يتغير أبدًا فما زال هو المحاكي الخاص بتشغيل ألعاب tencent games مع حدوث بعض التغيرات التي تمكنت من جعله الأفضل لينال رضا المستخدمين بسبب حصولهم على تجارب أفضل وأكثر متعة من ذي قبل.
  • مع كل فترة جديد يقوم مطوري البرنامج بتحديثه مع إضافة العديد من الألعاب القديمة والجديدة.
  • لا يتطلب المحاكي إمكانيات ذات جودة عالية لكي يعمل فيمكنه العمل على الأجهزة المتوسطة مع دعمه لكل ما يخص اللعبة كما لو أنك تلعب على الهاتف تمامًا مع قدرتك على أختيار الجرافيك الخاص.

ما هي أهم مميزات محاكي جيم لوب؟

  • عمل مطوري البرنامج على تبسيط الواجهة لجعلها أسهل وأسرع مما كانت عليه، حيث أن الشاشة الرئيسية تحتوي فقط على أربع علامات ( تسجيل الدخول، ألعابي، مركز الألعاب، live).

اقرأ ايضا:

Designer drawing a light bulb, concept for brainstorming and inspiration

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.