تحميل ببجي على هواوي 2022

تحميل ببجي على هواوي 2022


تحميل ببجي على هواوي 2022

تحميل ببجي على هواوي 2022 PUBG MOBILE هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating. إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play، مما يعني أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.

أخر تحديث ببجي موبايل برقم 1.8.0 يناير 2022

يترقب اللاعبين نزول التحديث الجديد لبوبجي موبايل في الرابع عشر من شهر يناير الجاري، حيث يمكن مشاهدة الرجل العنكبوت يتأرجح بالمنطقة في مدينة نيويورك “لا عودة إلى الديار”، وأكدت اللعبة عن توفير التحديث الجديد لكافة اللاعبين بشكل تدريجي.

وقد أكدت أيضاً على إمكانية فصل الوضعين المصنف وغير المصنف للاستمتاع بالمباريات دون خوف من فقدان نقاط في المباريات الغير مصنفة، وستكون الخريطة الجديدة “ما بعد الصدمة” متاحة قريباً للجميع، وخريطة الساحة الجديدة 8 ضد 8 سانتوريني، إلى جانب تحسينات الأداء الأساسية.

أما عن مكافأة التحديث، فقد أعلنت لعبة ببجي موبايل عن أنه في حال قيام اللاعب بتنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 برقم 1.8 خلال الفترة من 12 حتى 18 يناير الجاري، فسوف يحصل على (3000 BP ‏+ 100‎ AG + خوذة القاتل الذهبية (3 أيام) ×1).

ويمكن لللاعبين الآن استخدام وتجربة zipline المذهل للعبور إلى الخريطة الجديدة وتحقيق أقصى استفادة من الفرصة الثانية في Aftermath، وقد أصبح التعاون بين PUBG MOBILE x Spider-Man: No Way Home متوفراً فقط في مسارح ببجي موبايل الآن، وقد توفرت النسخة الجديدة في جوجل بلاي وأب أستور في الوقت الحالي، وفي حال التأخر فهذا يرجع لاختلاف المنطقة الجغرافية، فقط عليك الانتظار حتى يظهر تحديث ببجي PUBG MOBILE 1.8 الجديد.

تعتبر لعبة PUBG للموبايل 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-mobile123-1024x582.jpg

من اقوى العاب القتال والاكشن لما تتضمنه من اساليب واستراتيجيات تدفعك نحو حب القتال والبقاء للأقوى حتى النهاية، لعبة ببجي موبايل عبارة عن وجود عدة لاعبين سيتم انزالهم في جزيرة نائية، من خلال عدة جولات و كل جولة تتكون من عدد من اللاعبين قد يصل الى اكثر من 100 لاعب، يمكنك من خلال لعبة ببجي للجوال اللعب بشكل فردي او من خلال فريق

  • يمكن للاعبين الاستفادة من السمة الجديدة Livik: Aftermath، حتى 14 فبراير المقبل، والتي تضم تغيرت جغرافية للجزيرة بعد ثوران البركان وانصهار الجليد، بالإضافة إلى أنه يمكن للاعبين القفز لمفاجآة الخصم، حيث يهاجمون أعدائهم في خريطة Livik التي تم تغييرها بالكامل.
  • ويجلب تحديث ببجي موبايل أسلحة جديدة للعبة، إلى جانب تحسينات أخرى تصل وضع اللعبة الجديد الذي أعلنته الشركة المطورة للعبة في خريطة Troi وسيضم 64 لاعبًا فقط في المباراة.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-mobile-1_d.jpg
  • ويحصل لاعبو ببجي New State أيضا على P90 SMG مع ذخيرة 5.7 مللميتر، إلى جانب خيارات تخصيص أسلحة جديدة وتحسينات في توازن السلاح، مع تغيير كبير في التوفيق بين المطابقة المرتبة والتوفيق العادي، مما يمنح اللاعب نقاط تصنيف الموسم كما كان من قبل.
  • كما يمكن للاعبين الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأوضاع مثل Classic Modes و Arena Modes و وأنماط EvoGround الخاصة الأخرى.
  • وعبر وضع لعب جديد يسمى BR: Extreme، الذي سيضم 64 لاعبا، سيتمكنون من بدء اللعبة باستخدام سلاح P1911، وقنبلة دخان و300 في رصيد طائرة بدون طيار، وعدادات تعزيز مشحونة بالكامل، في مباراة لمدة 20 دقيقة.
  • وتم تغيير واجهة المستخدم بشكل جذري لجعلها أكثر وضوحا وسهولة في الاستخدام، ويمكن للاعبين الآن السباحة عندما يتم إخراجهم، وعندما يتعرض الأعداء لضربة من اللاعب، أو من فريقهم، سيتم وضع علامة عليهم تلقائيا في الوضع الحالى.
  • وسيتم إجراء تغييرات مهمة على الوضع الكلاسيكي بما في ذلك ميكانيكي اللعبة الجديد تمامًا لمتاجر التوريد التي ستظهر في جميع أنحاء الخريطة، ويمكنك استبدال العملات المعدنية التي تنهبها مع عناصر التوريد من المتاجر.

اقرأ ايضا: