تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2021 Ninja Turtles

تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2021 Ninja Turtles


تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2021 Ninja Turtles

سلاحف النينجا 2021 Ninja Turtles

تنزيل لعبة سلاحف النينجا 2021 Ninja Turtles: Legends هو RPG القتالية بطولة لا مثيل لها من سلاحف النينجا الايقوني أنفسهم. حسنا، في الواقع تتمحور اللعبة في الأساس فقط حول ليوناردو لأن القصة الحقيقية هذه المرة، هي أنه ثم خطف دوناتيلو، رافائيل وميشايل انجيلو بعد أن سحبوا إلى بوابة البعد. هدفنا هو، بطبيعة الحال، إنقاذهم.

لعبة سلاحف نينجا

ومن خلال تنزيل لعبة سلاحف النينجا لحسن حظ بما فيه الكفاية ليوناردو، في Ninja Turtles: Legends ، ستكون لديه مساعدة من مجموعة من الشخصيات الأخرى بعضها زملاء لفترة طويلة التي هي بالفعل أسماء الأسر بفضل هذا الامتياز. April O’neil ، Dogpound، Karai، و Casey Jones ، فقط سمي الشخصيات التي يجب إضافتها إلى مجموعتك من الأبطال. ليس ذلك فحسب، ولكن عليك أيضا الحصول على ما يصل الى 5 شخصيات مختلفة جنبا إلى جنب معكم في كل من مغامراتك.

في Ninja Turtles: Legends ، اشتباكات تجري في المنعطفات. كل شخصية، وهذا يتوقف على مستواهم، تمتلك مجموعة من المهارات الخاصة التي ستستخدمها لهزيمة خصومك. على سبيل المثال، ليوناردو قادرعلى استخدام الهجمات القتالية الأساسية فقط، ولكنه يمكن علاج الجروح باستخدام تعويذة الشفاء. ومن ناحية أخرى، يتيح لك Karai مهاجمة كل الأعداء على الشاشة في وقت واحد.

فيديو اللعبة

الحصول على المزيد من الشخصيات والبنود الاستثنائية كلما ترقت طوال المباراة هي ميزة اخرى بفضل الحزم التي عليك فتحها أثناء اللعب. كالمعتاد في هذا النوع من الألعاب، ستحصل على حزم جديدة مجانا بين الحين والآخر، وسيكون لديك خيار لشراء حزم إضافية من خلال دفع المال الحقيقي.

Ninja Turtles: Legends for Android - APK Download

Ninja Turtles: Legends هي لعبة سلاحف النينجا رهيبة مع صور اسقاط الفك ووضع القتال الاستراتيجي التي سوف تسبب لك الادمان. داخل اللعبة هناك طن من البعثات كمكافأة إضافية ، وبعضها أخذ في الواقع مباشرة من أفلام الحركة الحية.

اقرأ أيضا: