طريقة تثبيت ببجي الكورية Pubg mobile kr مع تنزيل ببجي من ميديا فاير اخر اصدار 2021

طريقة تثبيت ببجي الكورية Pubg mobile kr مع تنزيل ببجي من ميديا فاير اخر اصدار 2021


طريقة تثبيت ببجي الكورية Pubg mobile kr مع تنزيل ببجي من ميديا فاير اخر اصدار 2021

تثبيت ببجي

طريقة تثبيت ببجي الكورية Pubg mobile kr مع تنزيل ببجي من ميديا فاير اخر اصدار 2021 apk + obb اولا عليك تحميل الملف المضغوط ZIP الذي يحتوي على ملفات ببجي موبايل الكاملة بالمقال في الاسفل ، ثم قم باستخراج محتوياته وبعدها قم بتثبيت ملف apk أولًا على موبايلك وذلك عن طريق استخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية مثل بتطبيق ES File Explorer ثم قم بنسخ مجلد ”com.pubg.krmobile“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي للموبايل بعدها قم بتشغيل لعبة ببجي واستمتع باللعب.

طريقة تثبيت ببجي

تنزيل ببجي مضغوطة

تحميل ببجي الكورية مضغوطة من ميديا فاير اخر اصدار 2021 PUBG MOBILE هي نسخة تتضمن عرضا تمهيديا من الميزات المتضمنة في اللعبة المذهلة حيث نجد PUBG Mobile Lite .تم إنشاء هذه النسخة خصيصا للأجهزة البسيطة أكثر .وفي حهذه الحالة نحن نتحدث عن لعبة رسمية والتي ايضا تقوم بنقل التجربة الشهيرة Playerunknown’s Battlegrounds إلى أكبر عدد ممكن من هواتف الأندرويد الذكية بفضل توافقها مع الأتدرويد 4.0.3 (وأعلى) و وزنها الخفيف (تقريبا ربع نظيره الأصلي على كلام نيوز

  • طريقة اللعب في BETA PUBG MOBILE LITE هي نفسها كما في بقية الإصدارات المدرجة في هذه المعركة الملكية :عليك أن تقوم بالنجاة من إعدادات ضخمة مغلقة إلى غاية أن لا يبقى سوى لاعب واحد فقط (أو فريق).للقيام بذلك ،سيكون لديك عدد كبير من الأسلحة والسيارات والمعدات تحت تصرفك .استخدمهم بحكمة وحاول هزيمة كل خصومك.
  • تحميل تحديث ببجي لايت 0.20.2 من هنا

ايضا نسخة ببجي كوريه PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

تحميل اخر اصدار ببجي موبايل من هنـــــــا

أحدث نسخة ببجي الكورية موبايل الجديد Pubg Mobile 0.19.0: في هذه اللعبة. عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط ولذلك يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة. مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

ببجي الكورية APK

  • نحد انه في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي. ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك. ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
  • وايضا تختلف نسخة بوبجي الكورية عن نسخة ببجي موبايل الدولية، حيث توجد PUBG MOBILE النسخة العالمية. على المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف الجوال (أندرويد، iOS)، بينما ببجي النسخة الكورية فلا توجد على المتجر (جوجل بلاي، آب ستور).
  • لذلك لكي يتم تنزيلها من خلاله، ومن خلال موقعنا يمكنكم تنزيل نسخة ببجي لايت pupg mobile lite للهواتف قليلة الذاكرة. بالإضافة إلى توفير طريقة تنزيل ببجي الكورية من موقع uptodown وبعض مميزات تحميل بوبجي الكورية 2020.

تنزيل ببجي النسخة الكورية

وايضا من مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة. قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية. نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر.

متطلبات التشغيل

متطلبات تشغيل ببجي: ايضا يتطلب تنزيل لعبة ببجي موبايل عدداً من المواصفات الموصى بها. حيث أعلنت الشركة المنتجة للعبة ببجي “تنسنت جيم” الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة. وعليه في حال تحميل ببجي على الهواتف ذات نظام التشغيل “iOS”، ويمكنكم التعرف على هذه المواصفات من خلال النقاط التالية.

  • نظام التشغيل المطلوب iOS 9 أو ما تلاه.
  • ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  • يدعم إصدار ببجي موبايل الحالي كافة أجهزة “أبل” ما عدا (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1).
  • وذلك في حال استخدام سلسلة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط ، مثل (iPhone 6 / iPhone5s / ipad mini2 / ipad mini3 / ipad air) وغيرهم، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام IOS إلى IOS 12.2.

لعبة ببجي موبايل

ومن يرغب في تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، كما يمكنكم التعرف على موقع هاتنة في خريطة سانهوك الآن.

لعبة ببجي موبايل تحديث: أوضحت لعبة ببجي موبايل من خلال التحديث بأنه يوجد مشكلة تؤثر على اللاعبين. الراغبين في إجراء عمليات الشراء بواسطة الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري في متجر Google Play. ويتم العمل حالياً من جانب PUBG MOBILE بالتعاون مع جوجل من أجل حل هذه المشكلة. لـ لاعبي ببجي موبايل المتضررين، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR. ومن خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

تنزيل ببجي الكوريه مضغوطة اخر اصدار ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE منفرداً أو مع فريق. يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال. ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين. في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج” التي تعتمد على جودة السيرفر. ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب.

ببجي الكورية, ببجي كوريه
  • تحميل نسخة APK لاجهزة الاندرويد: هنا
  • تحميل للأندرويد من جوجل بلاي : هنا
  • رابط تنزيل ببجي الكورية الرسمي عبر موقع uptodown الإلكتروني.
  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • سريعة ولا تستهلك النت.
ببجي كوريه
ببجي كوريه

تنزيل ببجي البيتا

اقرأ ايضا: